شذى حسون ستار اكاديمي, Bbc Arabic شذى توحد العراقيين

أنا نجمة العراق الأولى بعد ستار أكاديمي. ضيفة مهرجان بابل الدولي.


حميم مكون يعترف شذى حسون في ستار اكاديمي Newdimensionslandscapinginc Com

شذى حسون ستار أكاديمي.

شذى حسون ستار اكاديمي. وظهرت حسون في الصورة بملامح تختلف كليا عن الان وسألت من. قررت الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهر ستار أكاديمي النسخة العربية فى موسمه الرابع على التوالى والذى أذيع للمرة الأولى على الشاشات عام 2006 تمكنت من لفت الأنظار إليها منذ اللحظات الأولى. نشرت شذى فيديو وثق هذا اللقاء الذي حدث بعد ١٤ عاما على فوزها باللقب الأول من البرنامج.

فاجأت الفنانة العراقية شذى حسون متابعيها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بنشرها صورة لها تعود إلى مرحلة مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي. ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين الفنانة شذى حسون ومحمد قماح بعد مرور 13 عاما على وجودهما معا في البرنامج الشهير ستار أكاديمي. انتشرت صورة قديمة للفنانة العراقية شذى حسون بدت وكأنها كانت مشتركة في أحد البرامج قبل اشتراكها وفوزها ببرنامج ستار أكاديمي عام ٢٠٠٧ وتساءل المتابعون عن حقيقة هذه اللقطة.

وأبدت نجمة برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي توترها الكبير وقلقها على فستانها الدولتشي وأرجعت السبب فيما جرى معها وفشل محاولات الشبان بـ فتح باب السيارة إلى الحسد. شذى أشتهرت في برنامج ستار أكاديمي عام ٢٠٠٧ وآنذاك استطاعت أن توحد صفوف العراقيين وتنسيهم آلام الحرب وصوتوا لها ما جعلها تفوز باللقب. شذى أمجد حسون الشمري مواليد 3 مارس 1981 بالدار البيضاء المغرب هي مغنية وممثلة عراقية من أب عراقي وأم مغربية ولدت عام 1982 بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب ينحدر من مدينة الحلة في العراق فازت بلقب ستار اكاديمي 4.

تقرير كامل عن فوز شذى حسون بلقب ستار اكاديمي وفرحة العراق Shatha Hassoun winner of Star Academy 2217. من تألق بين طلاب ستار أكاديمي في دول الخليج مروى بن صغير تغني في المسرحيات في الكويت وتحظى بشعبية كبيرة وتقيم هناك نالت المرتبة الثانية عن الموسم الرابع بعد شذى_حسون. وأضافت النجمة شذى حسون.

فازت النجمة العراقية المغربية شذى حسون بالموسم الرابع من ستار أكاديمي وكانت أول إمرأة عربية تنال هذا اللقب. لحظات الفوز الكبير للنجمة شذى حسون في ستار اكاديمي 2007. في عام 2006م تقدمت شذى حسون لاختبارات برنامج ستار أكاديمي بطلب من لجنة التحكيم بعد أن سمعوها تغني مع أصدقائها في الفندق الذي كانت تعمل فيه وبالفعل فازت بلقب ستار أكاديمي 4 لتكون بذلك أول فتاة تفوز بلقب برنامج.

شوقت الفنانة العراقية شذى حسون الجمهور لأغنيتها الجديدة التي تجمعها بالفنان المصري محمد قماح بعد 14 عاما من من مشاركتهما سويا في برنامج ستار أكاديمي. أنا اختفيت فترة فمنذ أن تخرجت من ستار أكاديمي عام 2007 وأنا أعمل لمدة 10 سنوات لم أتوقف عن العمل ثم جاءت لي فترة شعرت بأني غير مهتمة بنفسي روحيا ولا أهتم بنفسي شخصيا. امتازت شذى حسون بالشخصية القوية والصوت الحنون واحساسها العالي في الغناء ومن هنا ثابرت على أن تكون متميزة في برنامج ستار أكاديمي فقط كانت بالإضافة إلى شخصيتها غنية المعرفة بعدة لغات كما وكانت شذى حسون معروفة بوطنيتها.

التقت النجمة العراقية شذى_حسون بالمصري محمد قماح الذي تنافس معها على لقب برنامج ستار_أكاديمي بموسمه الرابع والذي عرض عام ٢٠٠٧. فنانة عراقية اسمها بالكامل شذى أمجد حسون ولدت يوم 3 مارس عام 1981م في مدينة الدار البيضاء بالمغرب لأب ينحدر من مدينة الحلة بالعراق يعمل في الصحافة وأم مغربية من إقليم آسفي تعمل في. أما شذى حسون فكانت قد أثارت جدلا واسعا بعد نشرها غلاف إحدى المجلات التي تتصدرها وتحتها عبارة نجمة العراق الأولى وذلك عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.


Shatha Hassoun Prime 15 شذى حسون نتائج التصويت Youtube


Shatha Hassoun Prime Best Of شذى حسون وكواليس البرايم الاخير Youtube


شذى حسون ويكيبيديا


العراقية شذى حسون تفوز بالمركز الأول في ستار أكاديمي الجمل بما حمل نضع أخبار العالم بين يديك ونأتيك بـ الجمل بما حمل قبل أن يرتد طرفك إليك فقط انقر على


Shatha Hassoun Prime 11 Top 1 شذى حسون توب Youtube


شذى حسون قبل ١٥ عام ا وسوبر ستار صورة مجلة الجرس


حميم مكون يعترف شذى حسون في ستار اكاديمي Newdimensionslandscapinginc Com


Shatha Hassoun Wikipedia


شذى حسون مروة شو بيبقى ستار اكاديمي Youtube


أنف شذى حسون في موسوعة غينيس


Bbc Arabic شذى توحد العراقيين


شذى حسون ستار اكاديمي 4 البرايم الاخير م 4 Sahtha Hasooun Youtube


حميم مكون يعترف شذى حسون في ستار اكاديمي Newdimensionslandscapinginc Com


حميم مكون يعترف شذى حسون في ستار اكاديمي Newdimensionslandscapinginc Com


شذى حسون ستار اكاديمي 4 البرايم الاخير م 11 Sahtha Hasooun Youtube


لن تصدقي 9 سنوات مرت على فوز شذى حسون بلقب ستار أكاديمي نواعم


حميم مكون يعترف شذى حسون في ستار اكاديمي Newdimensionslandscapinginc Com


جريدة الجريدة الكويتية شذا حس ون لن أندب العراق بل سأغن ي الأمل


حميم مكون يعترف شذى حسون في ستار اكاديمي Newdimensionslandscapinginc Com

LihatTutupKomentar